recent
آخر الموضوعات

آخر قرارات وزيرالتربية والتعليم بشأن عقد الإمتحانات يوم 20 فبراير

آخر قرارات وزيرالتربية والتعليم بشأن عقد الإمتحانات يوم 20 فبراير

آخر قرارات وزيرالتربية والتعليم بشأن عقد الإمتحانات يوم 20 فبراير

أهلا بكم كل زوار ومتابعى صفحة دروس تعليمية اون لاين كما عودناكم على كل جديد وحصرى فى مجال أخبار التعليم الحصرية آخر قرارات وزيرالتربية والتعليم بشأن عقد الإمتحانات يوم 20 فبراير.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الإمتحانات سوف تعقد فى موعدها بعد أجازة منتصف العام لأنه لايصح ولايعقل ان ينقل الطالب للصفوف الأعلى دون آداء إختبارات أو أى تقييم كما ان هذه الإمتحانات هى الأولى لهذا العام.

ومن جانبها فقد وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى منصات تعليمية لكل المراحل
من kg حتى الجامعة بالإضافة إلى بنك المعرفة أكبر مصدر للمعلومات على مستوى العالم لما فيه من مصادر متنوعة للمعرفة مجانية تماماً لكل الطلاب فى جميع المراحل.

شوقى : لن نلجأ للأبحاث ولا توجد نيه لإلغاء الإمتحانات

وقد نفى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أى نية لإلغاء الإمتحانات وعمل ابحاث بدلاً من ذلك حيث أوضح اننا لن نلجأ إلى الأبحاث وذلك تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

مجلس الورزاء : امتحانات المدارس بعد الأجازة ولا أبحاث للجامعة

حيث أوضح مجلس الوزراء انه ليس امامنا سوى عقد الإمتحانات فى موعدها بعد اجازة منتصف العام ولا أبحاث لطلاب الجامعات قولاً واحداً وسوف يتم تحديد الموعد النهائى للإمتحانات بعد 20 فبراير المقبل وفى هذه الفترة يقوم الطالب بمتابعة المنصات التعليمية المختلفة التى توفر له المعلومات مجاناً يختار ما يناسبة منها. 

مقالات مهمة


وختاماً


لا تنسى ان تراسلنا فى حالة وجود اي شكاوى او اقتراحات او تواجه اي مشكلات في تحميل الملفات من الموقع. 
اذا كنت زائرجديد بالموقع يمكنك الدخول الى الصفحة الرئيسية والإطلاع على المحتوى الخاص بجميع المراحل التعليمية وتحميل المذكرات الخاصة بكل مرحلة.
واذا كان لديك اي سؤال او استفسار برجاء كتابته فى تعليق بالاسفل.
لاتنسى تسجيل المتابعة بقناتنا دروس تعليمية اون لاين  فى أعلى الصفحة ليصلك كل جديد فى مجال تعلم اللغة الإنجليزية .

 

google-playkhamsatmostaqltradent